كابتن ضياء السيد / ياسر أيوب والمايسترو هشام جبر ضمن أبرز ضيوف نجوم إف إم في / أوضح المدرب العام للمنتخب المصري ضياء السيد موقفه تجاه الفيديو.

وفي بداية الفيديو ظهر " ضياء" وهو يمازح أحد فريق إعداد البرنامج والذي قال لـ " ضياء" لـ "عايزينك يا كابتن تاخد شيكابالا المنتخب" ليرد . أوضح المدرب العام للمنتخب المصري ضياء السيد موقفه تجاه الفيديو. أعرف ضياء السيد منذ سنوات رجل صادق ويكن للزمالك كل احترام عندما كان. من هو كابتن ضياء السيد ويكيبيديا، هناك العديد من الأسماء التي لمعت في مجال كرة القدم خاصة بعد اهتمام العالم الغربي بهذه الرياضة بشكل كبير في . انت يا كابتن ضياء يعني حب الناس اللي انت شفته واه والحقيقة ده مش من فراغ ده دي ده زي ما انا كنت لسه بقول يا كابتن ضيا تصرفاتك وافعالك واقوالك .

ضياء ردا على المقطع المسرب: لجنة الحكام المصرية - المنشورات | فيسبوك
لجنة الحكام المصرية - المنشورات | فيسبوك from lookaside.fbsbx.com
الفيديو المسرب من ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر وما بدر منه تجاه. أوضح المدرب العام للمنتخب المصري ضياء السيد موقفه تجاه الفيديو. بخصوص بعض الألفاظ اللى خرجت من كابتن ضياء السيد ممكن . علق الكابتن ضياء السيد، مدرب منتخب مصر، علي واقعة الفيديو . أعرف ضياء السيد منذ سنوات رجل صادق ويكن للزمالك كل احترام عندما كان. يعني انت يا كابتن ضياء ماتعلمتش حاجه من ڤيديو البت البرازيلية . تربطني علاقة جيدة بـ شيكابالا والفيديو المسرب هدفه إثارة البلبلة. كابتن ضياء السيد من محترم يحب الدعابة والفيديو المسرب ليس به ما يسىء .

‏علق ضياء السيد، المدرب العام في الجهاز الفني الجديد لمنتخب.

أكد الكابتن ضياء السيد، مدرب منتخب مصر، أن الفيديو المسرب له خلال الساعات الماضية عن شيكابالا لا يوجد به أى شىء سيئ، موضحا أن انتشار هذا . من هو كابتن ضياء السيد ويكيبيديا، هناك العديد من الأسماء التي لمعت في مجال كرة القدم خاصة بعد اهتمام العالم الغربي بهذه الرياضة بشكل كبير في . أوضح المدرب العام للمنتخب المصري ضياء السيد موقفه تجاه الفيديو. الفيديو المسرب من ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر وما بدر منه تجاه. علق الإعلامي أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق و منتخب مصر على فيديو ضياء السيد الذي تحدث فيه بصورة غير لائقة عن نادي الزمالك و شيكابالا. بخصوص بعض الألفاظ اللى خرجت من كابتن ضياء السيد ممكن . ‏علق ضياء السيد، المدرب العام في الجهاز الفني الجديد لمنتخب. علق الكابتن ضياء السيد، مدرب منتخب مصر، علي واقعة الفيديو . تربطني علاقة جيدة بـ شيكابالا والفيديو المسرب هدفه إثارة البلبلة. ضياء ردا على المقطع المسرب: كنت أكبر داعم لشيكابالا في المنتخب. يعني انت يا كابتن ضياء ماتعلمتش حاجه من ڤيديو البت البرازيلية . انت يا كابتن ضياء يعني حب الناس اللي انت شفته واه والحقيقة ده مش من فراغ ده دي ده زي ما انا كنت لسه بقول يا كابتن ضيا تصرفاتك وافعالك واقوالك .

من هو كابتن ضياء السيد ويكيبيديا، هناك العديد من الأسماء التي لمعت في مجال كرة القدم خاصة بعد اهتمام العالم الغربي بهذه الرياضة بشكل كبير في . علق الإعلامي أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق و منتخب مصر على فيديو ضياء السيد الذي تحدث فيه بصورة غير لائقة عن نادي الزمالك و شيكابالا. وفي بداية الفيديو ظهر " ضياء" وهو يمازح أحد فريق إعداد البرنامج والذي قال لـ " ضياء" لـ "عايزينك يا كابتن تاخد شيكابالا المنتخب" ليرد . أعرف ضياء السيد منذ سنوات رجل صادق ويكن للزمالك كل احترام عندما كان. تربطني علاقة جيدة بـ شيكابالا والفيديو المسرب هدفه إثارة البلبلة.

‏علق ضياء السيد، المدرب العام في الجهاز الفني الجديد لمنتخب. ‫البريمو - ضياء السيد: مجدي عبد الغني كان مرعوب في كاس
‫البريمو - ضياء السيد: مجدي عبد الغني كان مرعوب في كاس from i.ytimg.com
علق الإعلامي أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق و منتخب مصر على فيديو ضياء السيد الذي تحدث فيه بصورة غير لائقة عن نادي الزمالك و شيكابالا. وفي بداية الفيديو ظهر " ضياء" وهو يمازح أحد فريق إعداد البرنامج والذي قال لـ " ضياء" لـ "عايزينك يا كابتن تاخد شيكابالا المنتخب" ليرد . الفيديو المسرب من ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر وما بدر منه تجاه. انت يا كابتن ضياء يعني حب الناس اللي انت شفته واه والحقيقة ده مش من فراغ ده دي ده زي ما انا كنت لسه بقول يا كابتن ضيا تصرفاتك وافعالك واقوالك . أعرف ضياء السيد منذ سنوات رجل صادق ويكن للزمالك كل احترام عندما كان. تربطني علاقة جيدة بـ شيكابالا والفيديو المسرب هدفه إثارة البلبلة. ‏علق ضياء السيد، المدرب العام في الجهاز الفني الجديد لمنتخب. ضياء ردا على المقطع المسرب:

علق الإعلامي أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق و منتخب مصر على فيديو ضياء السيد الذي تحدث فيه بصورة غير لائقة عن نادي الزمالك و شيكابالا.

علق الكابتن ضياء السيد، مدرب منتخب مصر، علي واقعة الفيديو . أوضح المدرب العام للمنتخب المصري ضياء السيد موقفه تجاه الفيديو. تربطني علاقة جيدة بـ شيكابالا والفيديو المسرب هدفه إثارة البلبلة. أعرف ضياء السيد منذ سنوات رجل صادق ويكن للزمالك كل احترام عندما كان. وفي بداية الفيديو ظهر " ضياء" وهو يمازح أحد فريق إعداد البرنامج والذي قال لـ " ضياء" لـ "عايزينك يا كابتن تاخد شيكابالا المنتخب" ليرد . أكد الكابتن ضياء السيد، مدرب منتخب مصر، أن الفيديو المسرب له خلال الساعات الماضية عن شيكابالا لا يوجد به أى شىء سيئ، موضحا أن انتشار هذا . علق الإعلامي أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق و منتخب مصر على فيديو ضياء السيد الذي تحدث فيه بصورة غير لائقة عن نادي الزمالك و شيكابالا. بخصوص بعض الألفاظ اللى خرجت من كابتن ضياء السيد ممكن . كنت أكبر داعم لشيكابالا في المنتخب. من هو كابتن ضياء السيد ويكيبيديا، هناك العديد من الأسماء التي لمعت في مجال كرة القدم خاصة بعد اهتمام العالم الغربي بهذه الرياضة بشكل كبير في . انت يا كابتن ضياء يعني حب الناس اللي انت شفته واه والحقيقة ده مش من فراغ ده دي ده زي ما انا كنت لسه بقول يا كابتن ضيا تصرفاتك وافعالك واقوالك . ضياء ردا على المقطع المسرب: كابتن ضياء السيد من محترم يحب الدعابة والفيديو المسرب ليس به ما يسىء .

كنت أكبر داعم لشيكابالا في المنتخب. وفي بداية الفيديو ظهر " ضياء" وهو يمازح أحد فريق إعداد البرنامج والذي قال لـ " ضياء" لـ "عايزينك يا كابتن تاخد شيكابالا المنتخب" ليرد . تربطني علاقة جيدة بـ شيكابالا والفيديو المسرب هدفه إثارة البلبلة. أوضح المدرب العام للمنتخب المصري ضياء السيد موقفه تجاه الفيديو. أعرف ضياء السيد منذ سنوات رجل صادق ويكن للزمالك كل احترام عندما كان.

علق الكابتن ضياء السيد، مدرب منتخب مصر، علي واقعة الفيديو . أكاديمية كرة القدم - City Club
أكاديمية كرة القدم - City Club from cityclubeg.com
من هو كابتن ضياء السيد ويكيبيديا، هناك العديد من الأسماء التي لمعت في مجال كرة القدم خاصة بعد اهتمام العالم الغربي بهذه الرياضة بشكل كبير في . انت يا كابتن ضياء يعني حب الناس اللي انت شفته واه والحقيقة ده مش من فراغ ده دي ده زي ما انا كنت لسه بقول يا كابتن ضيا تصرفاتك وافعالك واقوالك . يعني انت يا كابتن ضياء ماتعلمتش حاجه من ڤيديو البت البرازيلية . وفي بداية الفيديو ظهر " ضياء" وهو يمازح أحد فريق إعداد البرنامج والذي قال لـ " ضياء" لـ "عايزينك يا كابتن تاخد شيكابالا المنتخب" ليرد . الفيديو المسرب من ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر وما بدر منه تجاه. كنت أكبر داعم لشيكابالا في المنتخب. علق الإعلامي أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق و منتخب مصر على فيديو ضياء السيد الذي تحدث فيه بصورة غير لائقة عن نادي الزمالك و شيكابالا. علق الكابتن ضياء السيد، مدرب منتخب مصر، علي واقعة الفيديو .

أكد الكابتن ضياء السيد، مدرب منتخب مصر، أن الفيديو المسرب له خلال الساعات الماضية عن شيكابالا لا يوجد به أى شىء سيئ، موضحا أن انتشار هذا .

‏علق ضياء السيد، المدرب العام في الجهاز الفني الجديد لمنتخب. انت يا كابتن ضياء يعني حب الناس اللي انت شفته واه والحقيقة ده مش من فراغ ده دي ده زي ما انا كنت لسه بقول يا كابتن ضيا تصرفاتك وافعالك واقوالك . بخصوص بعض الألفاظ اللى خرجت من كابتن ضياء السيد ممكن . من هو كابتن ضياء السيد ويكيبيديا، هناك العديد من الأسماء التي لمعت في مجال كرة القدم خاصة بعد اهتمام العالم الغربي بهذه الرياضة بشكل كبير في . يعني انت يا كابتن ضياء ماتعلمتش حاجه من ڤيديو البت البرازيلية . أكد الكابتن ضياء السيد، مدرب منتخب مصر، أن الفيديو المسرب له خلال الساعات الماضية عن شيكابالا لا يوجد به أى شىء سيئ، موضحا أن انتشار هذا . علق الإعلامي أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق و منتخب مصر على فيديو ضياء السيد الذي تحدث فيه بصورة غير لائقة عن نادي الزمالك و شيكابالا. كابتن ضياء السيد من محترم يحب الدعابة والفيديو المسرب ليس به ما يسىء . أوضح المدرب العام للمنتخب المصري ضياء السيد موقفه تجاه الفيديو. تربطني علاقة جيدة بـ شيكابالا والفيديو المسرب هدفه إثارة البلبلة. وفي بداية الفيديو ظهر " ضياء" وهو يمازح أحد فريق إعداد البرنامج والذي قال لـ " ضياء" لـ "عايزينك يا كابتن تاخد شيكابالا المنتخب" ليرد . كنت أكبر داعم لشيكابالا في المنتخب. ضياء ردا على المقطع المسرب:

كابتن ضياء السيد / ياسر أيوب والمايسترو هشام جبر ضمن أبرز ضيوف نجوم إف إم في / أوضح المدرب العام للمنتخب المصري ضياء السيد موقفه تجاه الفيديو.. الفيديو المسرب من ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر وما بدر منه تجاه. انت يا كابتن ضياء يعني حب الناس اللي انت شفته واه والحقيقة ده مش من فراغ ده دي ده زي ما انا كنت لسه بقول يا كابتن ضيا تصرفاتك وافعالك واقوالك . كابتن ضياء السيد من محترم يحب الدعابة والفيديو المسرب ليس به ما يسىء . ضياء ردا على المقطع المسرب: وفي بداية الفيديو ظهر " ضياء" وهو يمازح أحد فريق إعداد البرنامج والذي قال لـ " ضياء" لـ "عايزينك يا كابتن تاخد شيكابالا المنتخب" ليرد .

تربطني علاقة جيدة بـ شيكابالا والفيديو المسرب هدفه إثارة البلبلة ضياء السيد. ضياء ردا على المقطع المسرب: