وليد سليمان المؤذي - مرتضى منصور: أطالب بإيقاف ”المؤذي ” وليد سليمان ‏ | كورة - حمادة طلبة لـاليوم السابع :

حمادة طلبة يتحدث لـاليوم السابع. وليد سليمان يتعمد إيذاء اللاعبين وطارق حامد مش مؤذي. يبدوا أن وليد سليمان لاعب النادي الأهلي، والمعروف بسجله المؤذي في ملاعب الدوري الممتاز، مصمم على إكمال هوايته بإلحاقه الإصابات البالغة . علق وليد سليمان لاعب النادي الأهلي على اتهامه بالعنف ضد منافسي الأندية. ارتكب وليد سليمان، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خطأ متعمد بعد الاعتداء على بلال الماجري لاعب فريق الترجي في المباراة المقامة .

فإن زيارة اللاعب
مرتضى منصور: أطالب بإيقاف ”المؤذي ” وليد سليمان ‏ | كورة from www.elmogaz.com
حمادة طلبة لـاليوم السابع : ابرز ما تسبب به البلطجى وليد سليمان المؤذي 1_تسبب في اصابه الرباط الصليبي لحسام حسن لاعب الاتحاد السكندري 2_ تسبب في اصابه هشام شحاته لاعب الاتحاد. قال مصدر بالزمالك تعليقا على بيان ناديه رفض اعتذار وليد سليمان وتقدمه. وانا لا ادافع عن سلوك طارق حامد لانه سلوك غير حضاري بالمره بس اقدر اقول وليد سليمان مؤذي وطارق حامد شخص عنيف اقرب الي البلطجه. لكن مش بنزل اقول انا هأذي حد، المؤذي في الكورة مش هيكمل مجال. يبدوا أن وليد سليمان لاعب النادي الأهلي، والمعروف بسجله المؤذي في ملاعب الدوري الممتاز، مصمم على إكمال هوايته بإلحاقه الإصابات البالغة . أعلن منذ قليل وليد سليمان صانع ألعاب النادى الأهلي عبر صفحته الرسمية على تويتر، إصابته بفيروس كورونا وكذلك نجله سليم، وطلب الحاوي من جماهير . حمادة طلبة يتحدث لـاليوم السابع.

فإن زيارة اللاعب "المؤذي" للاعب الزمالك مرفوضة أيضًا ويذكرنا بموقف بالمثل .

النادى الاهلى بأنه اكتر لاعب مؤذي في مصر وذلك خلال إحدى المقابلات . حمادة طلبة لـاليوم السابع : قال مصدر بالزمالك تعليقا على بيان ناديه رفض اعتذار وليد سليمان وتقدمه. نفى وليد سليمان، نجم النادي الأهلي، تعمده إيذاء خصومه خلال المباريات؛ بسبب تدخلاته القوية، موضحًا أنه يهدف لبذل أقصى ما لديه من مجهود للحفاظ . ابرز ما تسبب به البلطجى وليد سليمان المؤذي 1_تسبب في اصابه الرباط الصليبي لحسام حسن لاعب الاتحاد السكندري 2_ تسبب في اصابه هشام شحاته لاعب الاتحاد. فإن زيارة اللاعب "المؤذي" للاعب الزمالك مرفوضة أيضًا ويذكرنا بموقف بالمثل . حمادة طلبة يتحدث لـاليوم السابع. لكن مش بنزل اقول انا هأذي حد، المؤذي في الكورة مش هيكمل مجال. "كلنا نعلم الهجوم الكبير على وليد سليمان، والحديث عن تسببه في إصابة أكثر من. وانا لا ادافع عن سلوك طارق حامد لانه سلوك غير حضاري بالمره بس اقدر اقول وليد سليمان مؤذي وطارق حامد شخص عنيف اقرب الي البلطجه. وليد سليمان يتعمد إيذاء اللاعبين وطارق حامد مش مؤذي. علق وليد سليمان لاعب النادي الأهلي على اتهامه بالعنف ضد منافسي الأندية. يبدوا أن وليد سليمان لاعب النادي الأهلي، والمعروف بسجله المؤذي في ملاعب الدوري الممتاز، مصمم على إكمال هوايته بإلحاقه الإصابات البالغة .

حمادة طلبة لـاليوم السابع : النادى الاهلى بأنه اكتر لاعب مؤذي في مصر وذلك خلال إحدى المقابلات . يبدوا أن وليد سليمان لاعب النادي الأهلي، والمعروف بسجله المؤذي في ملاعب الدوري الممتاز، مصمم على إكمال هوايته بإلحاقه الإصابات البالغة . علق وليد سليمان لاعب النادي الأهلي على اتهامه بالعنف ضد منافسي الأندية. حمادة طلبة يتحدث لـاليوم السابع.

مرتضى منصور: أطالب بإيقاف ”المؤذي ” وليد سليمان ‏ | كورة from www.elmogaz.com
ارتكب وليد سليمان، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خطأ متعمد بعد الاعتداء على بلال الماجري لاعب فريق الترجي في المباراة المقامة . النادى الاهلى بأنه اكتر لاعب مؤذي في مصر وذلك خلال إحدى المقابلات . قال مصدر بالزمالك تعليقا على بيان ناديه رفض اعتذار وليد سليمان وتقدمه. فإن زيارة اللاعب "المؤذي" للاعب الزمالك مرفوضة أيضًا ويذكرنا بموقف بالمثل . رد وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إحدى المشجعات التي وصفته بأكثر لاعب مؤذي في العالم، وطالبت متابعيها بالدعاء . حمادة طلبة يتحدث لـاليوم السابع. يبدوا أن وليد سليمان لاعب النادي الأهلي، والمعروف بسجله المؤذي في ملاعب الدوري الممتاز، مصمم على إكمال هوايته بإلحاقه الإصابات البالغة . حمادة طلبة لـاليوم السابع :

ارتكب وليد سليمان، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خطأ متعمد بعد الاعتداء على بلال الماجري لاعب فريق الترجي في المباراة المقامة .

أعلن منذ قليل وليد سليمان صانع ألعاب النادى الأهلي عبر صفحته الرسمية على تويتر، إصابته بفيروس كورونا وكذلك نجله سليم، وطلب الحاوي من جماهير . نفى وليد سليمان، نجم النادي الأهلي، تعمده إيذاء خصومه خلال المباريات؛ بسبب تدخلاته القوية، موضحًا أنه يهدف لبذل أقصى ما لديه من مجهود للحفاظ . يبدوا أن وليد سليمان لاعب النادي الأهلي، والمعروف بسجله المؤذي في ملاعب الدوري الممتاز، مصمم على إكمال هوايته بإلحاقه الإصابات البالغة . ارتكب وليد سليمان، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خطأ متعمد بعد الاعتداء على بلال الماجري لاعب فريق الترجي في المباراة المقامة . قال مصدر بالزمالك تعليقا على بيان ناديه رفض اعتذار وليد سليمان وتقدمه. "كلنا نعلم الهجوم الكبير على وليد سليمان، والحديث عن تسببه في إصابة أكثر من. فإن زيارة اللاعب "المؤذي" للاعب الزمالك مرفوضة أيضًا ويذكرنا بموقف بالمثل . رد وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إحدى المشجعات التي وصفته بأكثر لاعب مؤذي في العالم، وطالبت متابعيها بالدعاء . وانا لا ادافع عن سلوك طارق حامد لانه سلوك غير حضاري بالمره بس اقدر اقول وليد سليمان مؤذي وطارق حامد شخص عنيف اقرب الي البلطجه. علق وليد سليمان لاعب النادي الأهلي على اتهامه بالعنف ضد منافسي الأندية. لكن مش بنزل اقول انا هأذي حد، المؤذي في الكورة مش هيكمل مجال. حمادة طلبة يتحدث لـاليوم السابع. حمادة طلبة لـاليوم السابع :

"كلنا نعلم الهجوم الكبير على وليد سليمان، والحديث عن تسببه في إصابة أكثر من. ابرز ما تسبب به البلطجى وليد سليمان المؤذي 1_تسبب في اصابه الرباط الصليبي لحسام حسن لاعب الاتحاد السكندري 2_ تسبب في اصابه هشام شحاته لاعب الاتحاد. فإن زيارة اللاعب "المؤذي" للاعب الزمالك مرفوضة أيضًا ويذكرنا بموقف بالمثل . نفى وليد سليمان، نجم النادي الأهلي، تعمده إيذاء خصومه خلال المباريات؛ بسبب تدخلاته القوية، موضحًا أنه يهدف لبذل أقصى ما لديه من مجهود للحفاظ . حمادة طلبة يتحدث لـاليوم السابع.

نفى وليد سليمان، نجم النادي الأهلي، تعمده إيذاء خصومه خلال المباريات؛ بسبب تدخلاته القوية، موضحًا أنه يهدف لبذل أقصى ما لديه من مجهود للحفاظ . مرتضى منصور: أطالب بإيقاف ”المؤذي ” وليد سليمان ‏ | كورة
مرتضى منصور: أطالب بإيقاف ”المؤذي ” وليد سليمان ‏ | كورة from www.elmogaz.com
حمادة طلبة يتحدث لـاليوم السابع. نفى وليد سليمان، نجم النادي الأهلي، تعمده إيذاء خصومه خلال المباريات؛ بسبب تدخلاته القوية، موضحًا أنه يهدف لبذل أقصى ما لديه من مجهود للحفاظ . قال مصدر بالزمالك تعليقا على بيان ناديه رفض اعتذار وليد سليمان وتقدمه. "كلنا نعلم الهجوم الكبير على وليد سليمان، والحديث عن تسببه في إصابة أكثر من. حمادة طلبة لـاليوم السابع : فإن زيارة اللاعب "المؤذي" للاعب الزمالك مرفوضة أيضًا ويذكرنا بموقف بالمثل . النادى الاهلى بأنه اكتر لاعب مؤذي في مصر وذلك خلال إحدى المقابلات . ارتكب وليد سليمان، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خطأ متعمد بعد الاعتداء على بلال الماجري لاعب فريق الترجي في المباراة المقامة .

ابرز ما تسبب به البلطجى وليد سليمان المؤذي 1_تسبب في اصابه الرباط الصليبي لحسام حسن لاعب الاتحاد السكندري 2_ تسبب في اصابه هشام شحاته لاعب الاتحاد.

"كلنا نعلم الهجوم الكبير على وليد سليمان، والحديث عن تسببه في إصابة أكثر من. ابرز ما تسبب به البلطجى وليد سليمان المؤذي 1_تسبب في اصابه الرباط الصليبي لحسام حسن لاعب الاتحاد السكندري 2_ تسبب في اصابه هشام شحاته لاعب الاتحاد. يبدوا أن وليد سليمان لاعب النادي الأهلي، والمعروف بسجله المؤذي في ملاعب الدوري الممتاز، مصمم على إكمال هوايته بإلحاقه الإصابات البالغة . قال مصدر بالزمالك تعليقا على بيان ناديه رفض اعتذار وليد سليمان وتقدمه. فإن زيارة اللاعب "المؤذي" للاعب الزمالك مرفوضة أيضًا ويذكرنا بموقف بالمثل . حمادة طلبة يتحدث لـاليوم السابع. ارتكب وليد سليمان، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خطأ متعمد بعد الاعتداء على بلال الماجري لاعب فريق الترجي في المباراة المقامة . لكن مش بنزل اقول انا هأذي حد، المؤذي في الكورة مش هيكمل مجال. أعلن منذ قليل وليد سليمان صانع ألعاب النادى الأهلي عبر صفحته الرسمية على تويتر، إصابته بفيروس كورونا وكذلك نجله سليم، وطلب الحاوي من جماهير . النادى الاهلى بأنه اكتر لاعب مؤذي في مصر وذلك خلال إحدى المقابلات . رد وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إحدى المشجعات التي وصفته بأكثر لاعب مؤذي في العالم، وطالبت متابعيها بالدعاء . علق وليد سليمان لاعب النادي الأهلي على اتهامه بالعنف ضد منافسي الأندية. وانا لا ادافع عن سلوك طارق حامد لانه سلوك غير حضاري بالمره بس اقدر اقول وليد سليمان مؤذي وطارق حامد شخص عنيف اقرب الي البلطجه.

وليد سليمان المؤذي - مرتضى منصور: أطالب بإيقاف ”المؤذي ” وليد سليمان ‏ | كورة - حمادة طلبة لـاليوم السابع :. يبدوا أن وليد سليمان لاعب النادي الأهلي، والمعروف بسجله المؤذي في ملاعب الدوري الممتاز، مصمم على إكمال هوايته بإلحاقه الإصابات البالغة . ابرز ما تسبب به البلطجى وليد سليمان المؤذي 1_تسبب في اصابه الرباط الصليبي لحسام حسن لاعب الاتحاد السكندري 2_ تسبب في اصابه هشام شحاته لاعب الاتحاد. أعلن منذ قليل وليد سليمان صانع ألعاب النادى الأهلي عبر صفحته الرسمية على تويتر، إصابته بفيروس كورونا وكذلك نجله سليم، وطلب الحاوي من جماهير . النادى الاهلى بأنه اكتر لاعب مؤذي في مصر وذلك خلال إحدى المقابلات . نفى وليد سليمان، نجم النادي الأهلي، تعمده إيذاء خصومه خلال المباريات؛ بسبب تدخلاته القوية، موضحًا أنه يهدف لبذل أقصى ما لديه من مجهود للحفاظ .

يبدوا أن وليد سليمان لاعب النادي الأهلي، والمعروف بسجله المؤذي في ملاعب الدوري الممتاز، مصمم على إكمال هوايته بإلحاقه الإصابات البالغة  وليد سليمان. قال مصدر بالزمالك تعليقا على بيان ناديه رفض اعتذار وليد سليمان وتقدمه.